مرحبا بك على موقع
إي زي أوردر الإلكتروني

من نحن

تعرف علينا أكثر

مقدمة
نحن شركة لوازم مكتبية نتعامل على مستوى الشركات نتمتع بخبرة تزيد عن 35 عامًا، ونوفر أساسيات مكان العمل من المواد الاستهلاكية اليومية، القرطاسية المكتبية، الطابعة وأحبار، الأثاث المكتبي إدارة خدمات الطباعة، مع أسهل شروط الدفع والتسليم في اليوم التالي إلى المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية

نجاحنا بالأرقام

أرقامنا تميزنا

+

عملاء فعالين

+

اللوازم

+

سنة خبرة

شركاتنا

كيف تعمل خدمات الطباعة المدارة

قم بتحميل ملفنا الشخصي

عملائنا

تعرف على عملائنا

ما هو نظام بنش اوت في إيزي اوردر؟

office supplies in saudi arabia
بنش اوت هو تكامل بين ايزي اوردر ونظام المشتريات اي ار بي الذي يساعد على تخطيط موارد ّ المؤسسات للمشتري الذي يمكنه الوصول إلى ّ كتالوج المنتجات المحدثه من ايزي اوردر، بمجرد انشاء هذا التكامل، يمكن للمشترين بعد ذلك بتقديم الطلبات من خلال نظام المشتريات اي ار بي الخاص بهم من خلال السماح لهم التسجيل للدخول بأمان في التجاره الالكترونيه يزي اوردر ووضع طلباتهم مباشره ثم استلام طلباتهم عبر تكامل في نظام المشتري
بعباره اخرى، تسمح كتالوجات النشر للمشترين بالوصول الى كتالوجات الموردين من داخل منصة المشتريات ا»لكترونيه الخاصه بهم، و مزامنة طلبات الشراء و بيانات اوامر الشراء تلقائيا
دليل تفصيلي خطوه بخطوه
03
تكامل النظم

يتم التعامل مع هذا الجزء الفني من قبل قسم تكنولوجيا المعلومات في كل من شركتك وشركتنا ، بدعم من وكالتنا (erabia) لجعل تخطيط موارد المؤسسات (اي ار بي) الخاص بك يقرأ الخطة المختارة ً ويتم تسليمها بنقرة واحدة بعيدا عن( اي ار بي )الخاص بك إلى بوابتنا ، ثم العودة التحديد إلى (اي ار بي) الخاص بك وتصديره على القالب الخاص بك

02
اتفق على الخطه مع ايزي اوردر

ستستفيد من خصم الشركات عند التسجيل في ايزي اوردر. سيرشدك مندوب المبيعات لدينا من خلال قائمة العناصر , إما لتحديد قائمة مفضلة (مثال ٢٠٠ من أصل ٥٠٠٠ عنصر) ، أو عرض جميع العناصر على نظامك للمستخدمين المعتمدين لتقديم الطلبات

01
تحقق من توافق النظام

من وجهة نظر فنيه، فإن نظامنا قادر على دمج الكتالوج مع اي نظام مشتريات الكتروني يدعم التنسيق cXML او SAP Ariba system

تواصل معنا

قم بتعبئة النموذج أدناه