تعرف علينا أكثر
نحن شركة لوازم مكتبية نتعامل على مستوى الشركات نتمتع بخبرة تزيد عن 35 عامًا، ونوفر أساسيات مكان العمل من المواد الاستهلاكية اليومية، القرطاسية المكتبية، الطابعة وأحبار، الأثاث المكتبي إدارة خدمات الطباعة، مع أسهل شروط الدفع والتسليم في اليوم التالي إلى المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية
أرقامنا تميزنا
كيف تعمل خدمات الطباعة المدارة
تعرف على عملائنا
بنش اوت هو تكامل بين ايزي اوردر ونظام المشتريات اي ار بي الذي يساعد على تخطيط موارد ّ المؤسسات للمشتري الذي يمكنه الوصول إلى ّ كتالوج المنتجات المحدثه من ايزي اوردر، بمجرد انشاء هذا التكامل، يمكن للمشترين بعد ذلك بتقديم الطلبات من خلال نظام المشتريات اي ار بي الخاص بهم من خلال السماح لهم التسجيل للدخول بأمان في التجاره الالكترونيه يزي اوردر ووضع طلباتهم مباشره ثم استلام طلباتهم عبر تكامل في نظام المشتري
بعباره اخرى، تسمح كتالوجات النشر للمشترين بالوصول الى كتالوجات الموردين من داخل منصة المشتريات ا»لكترونيه الخاصه بهم، و مزامنة طلبات الشراء و بيانات اوامر الشراء تلقائيا
يتم التعامل مع هذا الجزء الفني من قبل قسم تكنولوجيا المعلومات في كل من شركتك وشركتنا ، بدعم من وكالتنا (erabia) لجعل تخطيط موارد المؤسسات (اي ار بي) الخاص بك يقرأ الخطة المختارة ً ويتم تسليمها بنقرة واحدة بعيدا عن( اي ار بي )الخاص بك إلى بوابتنا ، ثم العودة التحديد إلى (اي ار بي) الخاص بك وتصديره على القالب الخاص بك
ستستفيد من خصم الشركات عند التسجيل في ايزي اوردر. سيرشدك مندوب المبيعات لدينا من خلال قائمة العناصر , إما لتحديد قائمة مفضلة (مثال ٢٠٠ من أصل ٥٠٠٠ عنصر) ، أو عرض جميع العناصر على نظامك للمستخدمين المعتمدين لتقديم الطلبات
من وجهة نظر فنيه، فإن نظامنا قادر على دمج الكتالوج مع اي نظام مشتريات الكتروني يدعم التنسيق cXML او SAP Ariba system